كيفية ضرب ماكينات القمار

ماكينات القمار هي أعلى مناطق الجذب وأكثرها حيوية في الكازينو. مع مواضيعهم المسلية وقيم الجائزة الكبرى الرائعة ، يجب أن يجذبوك وينفقوا أموالك في خطوات صغيرة. في حين أن ماكينات القمار هي دائمًا المنزل ، فهناك بعض الحيل التي يمكنك استخدامها للتغلب على الصعاب.
العثور على النسب المئوية للدفع على ماكينات القمار المختلفة. يمكنك العثور على هذه المعلومات عبر الإنترنت حيث تخبرك العديد من مواقع الويب بالنسب المئوية لعائد ماكينات القمار في الكازينوهات المختلفة. على الرغم من أن الكازينوهات لا توفر هذه المعلومات للاعب العادي ، إلا أن بعض المطلعين لديهم إمكانية الوصول إلى هذه المعلومات ونشرها عبر الإنترنت أو في المجلات والنشرات الإخبارية.
تشير النسبة المئوية للدفع إلى مقدار الأموال التي يتم إرجاعها للعملاء من أجل الجهاز. إذا كانت نسبة الدفع 90٪ ، فهذا يعني أن الجهاز يدفع 90٪ من المبلغ المستلم.
اختر آلات ذات نسب دفع أعلى لزيادة فرصك. يمكن أن يؤدي اختيار نسب أعلى للدفع إلى تحسين فرصك الإجمالية. النسب المئوية للدفع هي واحدة من الحقائق القليلة المتاحة لمساعدتك في اختيار ماكينات القمار. ومع ذلك ، تشير هذه الإحصائيات إلى ملايين الجولات. نظرًا لأنك في الجهاز لفترة قصيرة فقط مقارنة بملايين الدورات هذه ، يمكنك رؤية اختلافات كبيرة في أرباحك. أنت غير مضمون هذه النسبة.
اختر آلات بأصغر الجوائز. تميل الآلات التي تحتوي على الكثير من الجوائز إلى دفع أقل في كثير من الأحيان ، في حين تميل الآلات ذات الحصص الصغيرة إلى دفع المزيد. كلما كبرت الجائزة الكبرى ، زادت صعوبة ضربها. لذلك ، من الأفضل اختيار آلة مع جائزة أصغر.
تحقق من الحد الأقصى للجائزة الكبرى للجهاز مرة أخرى. يمكن أن يبدو جهازان متشابهين تمامًا ، ولكن يمكن للمرء أن يدفع 1500 نقطة ائتمانية و 10000 وحدة أخرى. لاحظ الحد الأقصى الذي يمكنك كسبه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. راهن على الرهان الأقصى لزيادة فرصك في الفوز بالجائزة الكبرى. تدفع معظم الآلات المكافآت والجوائز التقدمية فقط عند استخدام الحد الأقصى للاعتمادات. حتى على الأجهزة غير التقدمية ، فإن عائد الجائزة الكبرى للحد الأقصى للائتمان أعلى بشكل عام من أي مستوى آخر.

نظرًا لأنه لا يمكنك الفوز بجائزة كبرى تدريجية إذا لم تراهن بالحد الأقصى ، فمن المنطقي أن تنفق أموالك بحكمة عن طريق الرهان على الحد الأقصى. العب في منطقة مزدحمة للغاية. تقع الآلات التي تدفع أكثر بشكل متكرر (ما يسمى بالآلات “السائبة”) بشكل عام في المناطق ذات الرؤية العالية. الفكرة هي أن صوت انتصارك سيجذب المزيد من الاهتمام ويحث الآخرين على إنفاق المال أيضًا. اختر الآلات بناءً على احتياجاتك لزيادة استمتاعك. سواء كنت تحب الآلات الأبسط مع واحد أو تلك التي تحتوي على الكثير من ميزات المكافآت ، قم بتشغيل تلك التي تحبها. لن تكون الفرص أفضل بكثير مع نوع أو آخر. تذكر أن الحظ يلعب دورًا مهمًا في نجاح ماكينة القمار. على الرغم من أن استراتيجيتك هي الفوز ، إلا أنه من المهم أيضًا الاستمتاع بالآلة التي تلعب عليها.