استراتيجية العوامة الأساسية

ضرب ضد الوقوف. لنفترض أن أول بطاقتين تحصل عليهما هما 2 و 7. وهذا يجعل 9 ، وهي بعيدة عن 21. لديك خيار تلقي ضربة أو بطاقة إضافية. لنفترض أن المرحلة التالية التي تحصل عليها هي 10. الآن يبلغ الإجمالي 19 ، وهو قريب من 21. هنا عليك أن تقرر البقاء ، مما يعني أن النتيجة النهائية للجولة 19 هي. تذكر أنه إذا أردت تجاوز الـ 21 عامًا ، فلن تفعل ذلك ، وإلا ستفشل لأنك ستفقد تلقائيًا.

مزدوج. إذا كنت متأكدًا إلى حد كبير بعد تلقي أول بطاقتين ، أنك ستهزم التاجر ، يمكنك زيادة رهانك الأولي إلى ضعف الرهان (ومع ذلك ، هذا يعتمد على الكازينو – في بعض الأحيان لا يمكنك زيادته إلا مرتين بالضبط .) يمكن أن يكون هذا أحد الخيارات الأكثر ربحية في لعبة ورق ، ولكن لا تفاجأ.

الإنشقاقات. إذا تلقيت في البداية بطاقتين بنفس القيمة ، يمكنك تقسيمهما. بمجرد الانفصال ، تلعب كما لو كان لديك يدان. إنه خيار حكيم بشكل خاص أن تحصل على 2 8 لأن مجموعهم 16 ، وهو أسوأ رقم. بهذه الطريقة يمكنك زيادة فرصك للزوجين السيئين بشكل خاص.

ملاحظة: تأكد من سؤال الكازينو عما إذا كان يمكنك مشاركة القيم العشرة. في بعض الأحيان يمكنك فصل الأزواج مثل عشرة كوين.

مهمة. إذا شعرت أن لديك يد سيئة على الوكيل بعد استلام أول بطاقتين ، يمكنك الاستسلام. هذا يعني أنك تحصل على نصف رهانك مرة أخرى وأن الموزع يحتفظ بالنصف الآخر من رهانك. من الجيد القيام بذلك في حالة يكون لديك فيها مزيج سيئ (مرة أخرى مجموعة تمنحك 16) ويعرض الوكيل إما الآس أو 10. تأكد من أنك لا تذهب بعيدًا كثيرًا لأنك ببساطة فقدان النقود.

تأمين. يذهل التأمين الكثير من الناس ، ولكن في الأساس هذا يعني أنك مؤمن ضد بلاك جاك تاجر. بعد تحديد أن بطاقة التاجر (أو بطاقتها المرئية) هي ورقة آس ، يمكنك القيام برهان مواز من خلال المراهنة على أن التاجر سيحصل على لعبة ورق. هذا الرهان الموازي مستقل تمامًا عن رهانك الأصلي. الفكرة هي موازنة الأموال التي ستخسرها إذا حصل الموزع على لعبة ورق مقابل المال الذي ستربحه من رهانك. كن حذرا حيث من المفترض أن يخسر هذا الرهان على المدى الطويل. يجب أن يكون لدى تاجر البلاك جاك فقط أقل من ثلث الوقت الذي تكون فيه ورقته المرتفعة آس.

الآن بعد أن أصبح لديك المعرفة الأساسية واستراتيجية اللعبة ، يمكنك مواجهة الموزع. المضي قدما ونرى ما يمكنك القيام به.